كلمة امين الشؤون العلمية

قال تعالى: ((وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون)). صدق الله العظيم

الحمد لله  الذي علّم الإنسان بالقلم .... علم الانسان ما لم يعلم، وأُصلي وأُسلم على إمام المرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.
تعمل أمانة الشؤون العلمية في المقام الأول على جودة التعليم وذلك عن طريق تقديم برامج أكاديمية معتمدة، وتطوير بيئة تعليمية تشجع على الإبداع، وتحفز على التميزمن اجل إعداد وتهيئة خريجيها من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم على التعلم مدى الحياة وتسليحهم بالمعرفة ليصبحوا قادة الوطن في المستقبل. وحتى يتسنى لنا التميز وتحقيق ارقى معايير الجودة العالمية في التعليم والتعلم في برامجنا نقوم بوصل علاقات التعاون مع مجموعة من المؤسسات التعليمية داخل الوطن و خارجه وذلك حت نضمن مخرجات تعليمية تستطيع ان تنافس عالميا. وذلك إيماناً منا بأن التعليم العالي هو أساس الانطلاق الإبداعي لأي أمة نحو نهضة نوعية شاملة ترتقي بها إلى مصاف دول العــالم الأول .
وترحب أمانة الشؤون العلمية بآرائكم المثمره واقتراحاتكم الهادفة في سبيل تطوير الكلية وانجاح العملية التعليمية وترجمة رسالتنا اتجاه هذا الوطن الغالي, ونتطلع لتقديم المزيد لخدمتكم ونأمل في التواصل لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة.
ختاما أرجو من الله العلي القدير أن يوفق الجميع إلى ما فيه الخير
                                                                 


د. منذر محد الحاج احمد
أمين الشؤون العلمية